DELL

لكمبيوتر المحمول الجديد طراز Inspiron 15 فئة 7000

مع Windows 10 Home – احصل على مزيج مثالي من ميزات نظام التشغيل Windows المألوفة لديك والتحسينات الجديدة التي ستنال إعجابك. بادر بشراء المواصفات المحددة الآن أو قم بالترقية مجانًا على أي جهاز كمبيوتر من Dell.
قامت Microsoft وDell برفع سقف التوقعات. مرة أخرى.

قامت Microsoft وDell برفع سقف التوقعات. مرة أخرى.

عندما يجتمع أفضل نظام تشغيل Windows على الإطلاق مع أفضل منتج من Dell على الإطلاق. ما النتيجة؟ عصر جديد تمامًا من الإمكانات والأداء والإنتاجية. يمنحك نظام التشغيل Windows 10 كل الميزات التي تعرفها من نظام التشغيل الأكثر شيوعًا في العالم، بالإضافة إلى التحسينات الرائعة التي ستعشقها. اعمل على تحسين كل ما تقوم به باستخدام الميزات الجديدة المتوفرة في نظام التشغيل Windows 10:

  • السرعة التي تحتاج إليها – يبدأ نظام التشغيل Windows 10 ويستأنف العمل بسرعة حتى لا يوجد حاجز بينك وبين اللعبة التي تمارسها. وستصلك التحديثات بمجرد توفرها حتى تتاح لك دائمًا أروع الميزات وأحدثها.
  • ممارسة المزيد من الألعاب – أصبحت ألعاب Xbox الأقوى الآن في متناول يديك، وسوف تحصل على دعم مضمن لوحدة التحكم Xbox كما يمكنك حتى بث ألعاب Xbox One إلى أي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 في أي مكان في منزلك. بل أصبح بإمكانك تخطي كل عوائق العمل عبر الأجهزة – ابدأ واحدة من الألعاب على جهاز الكمبيوتر لديك ثم انتقل إلى Xbox لمواصلة اللعب
  • DirectX 12 – يمكنك تحطيم الحدود والتوغل في اللعبة من خلال الرسومات الأكثر روعة من ذي قبل بفضل تقنية DirectX 12 الجديدة. تم تزويد واجهة برمجة التطبيقات (API) في نظام التشغيل Windows 10 بميزات جديدة من شأنها أن توفر معالجة أسرع في الوقت الفعلي لإنتاج معدل إطارات في الثانية (FPS) أعلى ورسومات أكثر روعة فضلاً عن تقليل استهلاك الطاقة لممارسة الألعاب لفترة أطول.

تحرر من القيود لفترة أطول – تحتوي جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 الآن على تطبيق للحفاظ على البطارية للحفاظ على الطاقة بشكل تلقائي – ومن ثم يمكنك العمل لفترة أطول واللعب بشكل أقوى.

أداء فائق لممارسة الألعاب والتصفح والقيام بأي شيء آخر.

أداء فائق لممارسة الألعاب والتصفح والقيام بأي شيء آخر.

معالجة المهام المتعددة: بفضل معالجات Intel® i5 وi7 رباعية المراكز من الجيل السادس، سيُتاح لك كل الإمكانات التي تحتاج إليها للاستمتاع بكل من الألعاب والترفيه.

تشغيل مقاطع الفيديو وإعادة تشغيلها: تُعد NVIDIA® GeForce® GTX 960M بطاقة الرسومات من الفئة فائقة الأداء المزودة بذاكرة منفصلة GDDR5 سعة 4 جيجابايت. يمنحك هذا الجهاز المزود ببطاقة رسومات فائقة معدلات إطارات لكل ثانية مرتفعة في ممارسة الألعاب، كما يعمل على تسريع عمليتي تحرير مقاطع الفيديو وتحويلها.

مجهز للتشغيل: يمكنك الاختيار من بين خيارات محركات الأقراص الثابتة المتعددة، بما في ذلك محرك الأقراص المزدوج من نوع محركات الأقراص الثابتة (HDD) سعة 1 تيرابايت ومحرك الأقراص المزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة سعة 128 جيجابايت للتمتع بسعة تخزينية هائلة واستقرار تام وأداء سريع الاستجابة.

فترة عمل طويلة للبطارية: بفضل البطارية سداسية الخلايا بقدرة 74 وات، يمكنك توقع فترة عمل للبطارية تزيد عن 10 ساعات لتشغيل الألعاب ومقاطع الفيديو المفضلة لديك دون انقطاع. يجعل هذا الكمبيوتر المحمول، الذي يجمع بين تصميم قليل السُمك مقاس 1 بوصة وأداء فائق، من السهل اصطحابه معك أينما ذهبت.

يحافظ على البرودة. يجعلك تتمتع بالترفيه الدائم.

يحافظ على البرودة. يجعلك تتمتع بالترفيه الدائم.

تم إعداد تصميم التبريد الحراري المبتكر للتعامل مع المعالجات وبطاقات الرسومات فائقة الأداء التي نوفرها. تعمل مروحتا التبريد وفتحات خروج العادم الثلاث وفتحات التهوية كبيرة الحجم إلى جانب الزعانف الحرارية البالغ عددها 240 معًا، وبذلك يمكنك التمتع بممارسة الألعاب دون انقطاع وبتشغيل سلس، وكل ذلك مع الحفاظ على برودة النظام ومسند راحة اليد.
ثري بالوسائط.

ثري بالوسائط.

بإطار كاملانعم بأفضل تجربة للشاشة الأمامية بفضل شاشة بزاوية عريضة مزوّدة بتقنية التبديل داخل الشاشة (IPS) ومقاومة للتوهج وفائقة الدقة بالكامل (FHD) بدقة (1920×1080 بكسل) تمتع بشاشة اختيارية تعمل باللمس فائقة الدقة للغاية بتقنية Truelife (بدقه تبلغ 4 آلاف) واستمتع بالوسائط لديك بتفاصيل مذهلة.

أنر لألعابك: لا تضيع لمسة واحدة بفضل لوحة المفاتيح المزودة بإضاءة خلفية التي تتيح لك الاستمتاع بألعابك أو الكمبيوتر حتى أثناء الليل. كما تتيح لوحه اللمس الدقيقة دعم الاستجابة لإيماءاتك بدقة.

استمتع بأصوات مرتفعة. استغرق بكامل حواسك في صوت فائق بفضل تقنية MaxxAudio® Pro من Waves. تعمل برامج المعالجة بجودة الاستوديو على تحسين تجربة الاستماع معززة بمكبرات صوت فائقة الأداء من تصميم Dell ومضخم صوت مدمج، يمكنك من سماع أقل الأصوات بتفاصيل غاية في الدقة.

سيصل كل فرد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سيصل كل فرد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خفيف الوزن قليل السمك وجاهز: الكمبيوتر المحمول القابل للتنقل بحجم 15 بوصة جاهز للتعبئة ومرافقتك أينما احتجت إليه.

المنافذ والفتحات

المنافذ والفتحات

1. قارئ بطاقات الوسائط (SD وMMC) | 2. منفذ USB 3.0 | 3. منفذ مهايئ الطاقة | 4. منفذ HDMI | 5. منفذ مقبس إيثرنت | 6. سماعة رأس | 7. قفل الأمان
الأبعاد والوزن

الأبعاد والوزن

1. الارتفاع: 1 بوصة (25.3 ملم) | 2. العرض: 15.1 بوصة (383 ملم) | 3. العمق: 10.4 بوصات (265 ملم) | 4. الوزن: 6.0 أرطال (2.721 كجم) مع شاشة تعمل باللمس فائقة الدقة للغاية (UHD) بدقة 4K / 5.67 أرطال (2.572 كجم) مع شاشة لا تعمل باللمس فائقة الدقة بالكامل (FHD))
الملحقات الأساسية للكمبيوتر المحمول طراز Inspiron 15 فئة 7000.

الملحقات الأساسية للكمبيوتر المحمول طراز Inspiron 15 فئة 7000.

يمكنك زيادة أداء الكمبيوتر المحمول طراز Inspiron 15 فئة 7000 إلى الحد الأقصى باستخدام الملحقات الأساسية الموصى بها من Dell. ابحث عن هذه المنتجات الرائعة وغير ذلك الكثير عند الدفع.

حقيبة ظهر طراز Tek من Dell - مقاس 15.6 بوصة

حقيبة ظهر طراز Tek من Dell – مقاس 15.6 بوصة

تصميم حقيبة ظهر متنوع الاستخدامات واحترافي يتميز بمواد متينة خفيفة الوزن بلمسات هادئة وعدد وفير من الجيوب لتخزين أجهزة متعددة وتنظيمها.

ماوس مزود بتقنية Bluetooth طراز WM615 من من Dell

ماوس مزود بتقنية Bluetooth طراز WM615 من من Dell

يمكنك طي هذه الماوس المحمولة في الوضع قليل السُمك حتى يمكنك وضعها في جيبك وعند الوصول ما عليك سوى فردها في شكل مفتوح يناسب يدك بسلاسة.

محرك أقراص ثابتة احتياطي محمول من Dell - سعة 1 تيرابايت

محرك أقراص ثابتة احتياطي محمول من Dell – سعة 1 تيرابايت

يساعد محرك الأقراص الثابتة القابل للتنقل على تسهيل النسخ الاحتياطي للصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والموسيقى وغير ذلك الكثير وتخزينها ونقلها كذلك. برامج النسخ الاحتياطي التلقائية

مكبر صوت قابل للحمل مزود بتقنية Bluetooth طراز AD211 من Dell

مكبر صوت قابل للحمل مزود بتقنية Bluetooth طراز AD211 من Dell

مكبر صوت لاسلكي محمول وبطارية قابلة لإعادة الشحن تدوم طويلاً وتقنية Bluetooth 4.0 وتقنية الاتصال قريب المدى (NFC) متوفرة في تصميم أنيق المظهر صغير الحجم.

محطة إرساء طراز D3100 من Dell

محطة إرساء طراز D3100 من Dell

يمكنك توصيل ما يصل إلى ثلاث شاشات – واحدة بدقة 4K2K واثنتان تقليديتان – وما يصل إلى خمسة أجهزة طرفية أخرى باستخدام محطة الإرساء هذه فائقة الأداء التي تتميز بمنفذ SuperSpeed™ USB 3.0.

جهاز XPS 13 من ديل يأتي بأحدث معالج رباعي النواة من إنتل

 

إذا كنت ترغب في كمبيوتر محمول مقاس 13 بوصة ويوفر أداء سريع فقد يكون كمبيوتر XPS 13 من ديل هو المناسب لك، و النموذج الجديد سيكون متوفر بالجيل الثامن من معالجات أنتل Core i7 أو i5 رباعي النواة، بثمان أنوية وهمية، شاشة QHD+ بدقة 3200×1800، منفذ Thunderbolt 3 بسرعة 40 جيجابايت في الثانية ومنفذين USB 3.1 من الجيل الثاني بسرعة 10 جيجابايت في الثانية. وكل هذه المزايا موجودة فيما تُطلق عليه الشركة أصغر كمبيوتر محمول 13.3 بوصة في العالم، بجزء علوي 5.2 ملليمتر وحواف جانبية ووزن 1.22 كجم.

بالإضافة لمنافذ Thunderbolt وUSB يوجد موصل طاقة مخصص، قارئ شرائح SD، منفذ للسماعة وماسح للبصمة؛ على الرغم أنه في المقابل المنافسين مثل آبل يرفعون السعر ليحصل المستخدم على مثل هذه المدخلات. الجهاز أيضًا مزود بنظام واي فاي من نوع Killer، والذي يمنحك ميزة اتصال إضافي عند اقترانه مع جهاز توجيه “راوتر” متوافق.

يأتي الجهاز بذاكرة عشوائية 16 جيجابايت، قرص SATA الصلب 125 جيجابايت قرص PCIe سعة 256 أو 512 جيجابايت أو قرص تخزين SSD تقليدي سعة 1 تيرابايت.

في نماذج XPS السابقة كانت البطارية سعة 60 وات مدمجة وغير قابلة للإزالة، وأوضحت ديل انها تعمل لـ 22 ساعة على مقياس MobileMark (13 ساعة في النماذج بدقة QHD+) أو 13 ساعة من تشغيل خدمة نيتفليكس (9 ساعات في النماذج بدقة QHD+). بالإضافة لذلك فأن شركة ديل تقدم أفضل لوحات المفاتيح ولوحات التتبع في أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز، ومن المتوقع أن يأتي النموذج الجديد بنفس الميزة.

dell-xps 13-intel-8th-gen-quad-core

يأتي كمبيوتر XPS 13 المحمول ببطاقة رسوميات UHD Graphics 620 من إنتل مدعومة بمعالجات إنتل الرائدة من الجيل الثامن، بدلًا من معالجات شركة إنفيديا أو AMD.

في المقابل فأن تقنية Max-Q من شركة إنفيديا سمحت بتقديم نماذج ألعاب قوية بحجم أصغر مثل كمبيوترات GS63VR من شركة MSI والتي تحتوي على شريحة رسوميات GTX 1070 من إنفيديا؛ لكن الجهاز يزن 1.77 كجم.

يمكن لكمبيوتر XPS 13 تشغيل شاشتين بدقة 4K، وبسبب قدرات تقنية hyper-threading الفائقة فأن إنتل تدعي أن معالجاتها من الجيل الثامن تعمل بنسبة 44% أفضل من النماذج السابقة.

ويمكن إضافة عدد من الملحقات للكمبيوتر مثل بطارية Dell Power Companion الإضافة بسعة 12000 مللي أمبير، منصة Thunderbolt، محولات، فأرة لاسلكية ولوحة مفاتيح لاسلكية.

وسيكون مُتاح باللون الفضي والوردي اللامع يوم 12 سبتمبر في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 800 دولار للنماذج الأقل من المتوسطة بأحدث جيل من المعالجات. وإذا كنت ترغب في نموذج بذاكرة عشوائية أعلى أو معالج أحدث فسيكون عليك دفع المزيد.

موقع ويب تم إنشاؤه بواسطة ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑